مباراة برشلونة وألافيس: زملاء ميسي لمواصلة التوهج

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مباشر الأحد على قنوات beIN SPORTS


على ملعب "كامب نو"، سيكون برشلونة مرشحاً لتحقيق فوزه السابع توالياً والثامن عشر هذا الموسم، كونه يتواجه مع ضيفه الجريح ألافيس الذي يبدو بعيداً كل البعد عن إمكانية تكرار سيناريو العاشر من أيلول/سبتمبر 2016 حين فاز على النادي الكاتالوني في ملعب الأخير 2-1.

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مباشر الأحد تشاهدونها على beIN SPORTS HD3 وفي تمام الساعة 22:45  بتوقيت مكة المكرمة وبتعليق الزميل رؤوف خليف، كما يمكنكم متابعة المباراة أيضاً عبر beIN Connect.

ويخوض فريق المدرب إرنستو فالفيردي اللقاء ضد ألافيس بأفضل وضع معنوي ممكن من خلال مواصلة حملة الدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا بعدما تمكن من إزاحة جاره إسبانيول (2-0) والذي سيكون خصمه أيضاً في المرحلة المقبلة من الدوري.

ويبدو برشلونة منتشياً بمنتدبيه الجديدين والحديث عن الكولومبي ييري مينا وخاصة النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو القادم من صفوف ليفربول الإنكليزي في صفقة قياسية، والذي سجّل مشاركته الأولى مع الفريق في كأس الملك الخميس من خلال ما يقرب من 25 دقيقة في مواجهة إسبانيول، والتي قدّم فيها الفتى البرازيلي نفحات أولية تؤكد أنّ مسألة تأقلمه مع أسلوب الفريق وأجوائه ليس إلا مسألة وقت لا أكثر.

ويتصدر برشلونة (54 نقطة) الدوري بفارق 11 نقطة عن ملاحقه ووصيفه أتلتيكو مدريد الذي يلعب الأحد أيضاً ضد لاس بالماس في مباراة قد تكون الأخيرة لهدّافه الفرنسي أنطوان غريزمان، في ظل الحديث عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل تخلي الأخير عن مهاجم أتلتيكو السابق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

ويلعب السبت ديبورتيفو لا كورونيا مع ليفانتي، وملقا مع جيرونا، وفياريال مع ريال سوسييداد.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات ليغانيس مع إسبانيول، وإشبيلية السادس مع خيتافي، على أن يلتقي الإثنين في ختامها سلتا فيغو مع ريال بيتيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق