في بيان رسمي.. التعاون يكشف تفاصيل أزمته مع مصطفى فتحي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال التعاون في بيان رسمي: “بعد انطلاق معسكر الفريق للموسم الحالي، أبلغ مصطفى فتحي إدارة النادي، أنه لن يستطيع اللحاق بالمعسكر في الوقت المحدد، بسبب بعض المشاكل التي يبذل جهوده لحلها”.

وبين البيان أن “الأمور بدأت تزداد تعقيدا، بعد أن أصبح اللاعب ممنوعا من مغادرة مصر بسبب الخدمة العسكرية، وفقا للنظام المصري”.

قصص سبورت 360

وأضاف “تواصلت إدارة التعاون مع وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم السعوديين لإيجاد حل للأزمة من خلال التواصل مع وزارة الرياضة في مصر، لكن لم تجد أي اتصالات، فكان لابد الاستفادة ماديا من اللاعب والحفاظ على حقوق التعاون من خلال إعارته”.

وأشار “بسبب ظروف القيد الصيفي، والتي تختلف مواعيدها في مصر عن السعودية، أنهى التعاون إجراءات ضم لاعب برازيلي بديل، لكن تأخر الاتفاق في إعارة مصطفى فتحي، أدى إلى عدم التوقيع مع اللاعب البرازيلي. لإغلاق الميركاتو السعودي”.

وأفاد البيان بأن التعاون أتم الاتفاق مع نادي بيراميدز على استعارة مصطفى فتحي مع أولوية البيع.

وختم “التعاون أنه بذل كل ما في وسعه من أجل عودة مصطفى فتحي، لكن دون جدوى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق