أمريكا تفقد قوتها الضاربة قبل مواجهة إنجلترا باستعدادات مونديال السيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد غياب دييجو ويف تيلور لاعبة منتخب سيدات أمريكا لكرة القدم وواحدة من أهم العناصر المميزة، عن تدعيم صفوف منتخب بلادها في الوديتين الدوليتين المقبلتين أمام إنجلترا وإسبانيا، في إطار الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم 2023 .

ومن المقرر أن تحل جيلين هاول لاعبة ريسينج لويزفيل، محل ويف تيلورن بقائمة سيدات المنتخب الأمريكي، بعد تأكد إصابة الأخيرة في الكاحل وصعوبة لحاقها بصفوف منتخب بلادها.

ومن المقرر أن تواجه سيدات الولايات المتحدة، إنجلترا، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 أكتوبر على ملعب ويمبلي في لندن، على أن تنافسن إسبانيا يوم الثلاثاء 11 من الشهر الجاري.

ومثلت هاول صاحبة الـ 22 عامًا ، منتخب بلادها في خمس مباريات دولية ، وكان أخر ظهور لها في مباراة دولية في 9 أبريل الماضي ضد أوزبكستان وشاركت فيها في الشوط الأول

وسجلت هدفها الدولي الأول على مستوى الكبار، حيث قامت بتسديدة حارس المرمى بتسديدة رائعة في الدقيقة 64.

ولعبت هاول مع الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2018 FIFA وكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة 2016 FIFA وفازت مرتين بكأس MAC Hermann كأفضل لاعبة كرة قدم جامعية.

أما على صعيد التمثيل المحلي، فلعبت  21 مباراة مع فريقها هذا العام بمجموع 1812 دقيقة .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق