ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز شاق على مايوركا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه، لتحقيق فوزاً شاقاً على حساب ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، لحساب منافسات الدوري الإسباني.

واستكمل مشواره في الليجا بعد فترة التوقف الدولي، وحل ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في ملعب إيبيرو ستار لخوض مباراة الأسبوع السابع من مسابقة الليجا، التي يتصدر جدول ترتيبها فريق ريال مدريد، حامل اللقب.

حاول برشلونة فرض سيطرته على المباراة منذ صافرة البداية، من خلال تسجيل هدفاً مبكراً، لينتظر رجال تشافي هيرنانديز وصول الدقيقة 20 لافتتاح باب التسجيل عن طريق ليفاندوفسكي.

وسعى الفريق الكتالوني لتأمين الانتصار بهدف ثان خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، لكن المحاولات لم تكن دقيقة بما يكفي لهز الشباك في مناسبة ثانية.

قصص سبورت 360

وعقب الاستراحة، جدد برشلونة محاولاته على المرمى، وسط بعض الهجمات لمايوركا الذي كان يريد خطف هدف التعادل، لكن الوقت لم يسعف أي من الفريقين لتسجيل هدفاً في الفترة الثانية.

وبهذا الفوز يخطف برشلونة صدارة جدول الترتيب، بشكل مؤقت، بعدما رفع نقاطه للرقم 19، في حين توقف رصيد مايوركا عند 8 نقاط في المرتبة العاشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق