الجزائر تعلن ترشحها لاستضافة أمم إفريقيا 2025

كورة بلس 0 تعليق 173 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الجزائر اليوم عن ترشحها بشكل رسمي لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2025، وذلك بعد قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسحب التنظيم من غينيا.

وقال جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم، أنه بلاده ستترشح بشكل رسمي من أجل استضافة بطولة أمم إفريقيا لعام 2025.

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم، أن عبد المجيد تبون رئيس الجزائر، منحه الضوء الأخضر من أجل تقديم ملف الترشح لتنظيم البطولة للمنتخبات.

وتأتي تصريحات جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في ظل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

قرعة كأس الأمم الإفريقية للمحليين تسفر عن مواجهات قوية

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أعلن مساء أمس الجمعة على لسان رئيس الاتحاد باتريس موتسيبي، عن سحب تنظيم أمم إفريقيا 2025 من غينيا، بسبب عدم استعداد البلاد لاستضاف الحدث.

عشر دول على الأقل تتقدم لاستضافة كأس الأمم الإفريقية بدلًا من غينيا

كما أشار موتسيبي في تصريحاته أن هناك 10 دول تقدمت بالفعل بملف لتنظيم بطولة أمم إفريقيا، كما طالب الجزائر بالتقدم بملف لاستضافة البطولة، وهو ما أعلنه رئيس الاتحاد الجزائري اليوم عن ترشح بلاده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق