في أول اختبار رسمي له.. مصطفى مرعي يقود دارنس للتأهل لربع نهائي كأس ليبيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن مصطفى مرعي مدرب فريق دارنس الليبي حاليًا قد نجح بشكل كبير في تحويل مجريات الأمور بالفريق الليبي منذ قيادته.

ومنذ قيادة مصطفى مرعي نجم المقاولون العرب السابق استطاع قيادة الفريق لعمل فريق جيد وهو ما ظهر خلال فترة الإعداد، ثم التأهل اليوم لربع نهائي بطولة كأس ليبيا.

وقاد مصطفى مرعي اليوم فريق دارنس للفوز على أحد كبار الأندية الليبية النصر بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ليبيا ليتأهل رسميًا لربع النهائي.

وتعد مباراة اليوم هي المباراة الرسمية الأولى لمصطفى مرعي منذ توليه قيادة الفريق، بعد تعاقده مع حوالي 20 صفقة وعمل فريق جديد تقريبًا.

ونجح مصطفى مرعي في لفت الأنظار بشكل كبير في أول اختبار رسمي له في ليبيا، بعد الأداء الكبير الذي قدمه فريقه اليوم أمام النصر الليبي، واهدار الفريق لعدد من الانفرادات، وتقديم أداء تكتيكي كبير.

يذكر أن مصطفى مرعي هو نجم المقاولون السابق والمدير الفني السابق لنادي بايونيرز والذي سبق وقاد العديد من الفرق المصرية .

وتعد تجربة دارنس ليست بجديدة على مصطفى مرعي في ليبيا، بعدما سبق له خوض أكثر من تجربة هناك حيث كات يتولى تدريب منتخب الشباب الليبي ونادي الأخضر الليبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق