وقفة 360.. ما كان ينقص برشلونة وتجاوز المشكلة الأزلية

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشافي هيرنانديز، مدرب ، اتجه للدفع بتشكيلة غاب عنها عدد كبير من اللاعبين، منهم من غاب بقرار فني وآخر بسبب الإصابة، ورغم ذلك نجح الفريق في تسجيل هدف اللقاء اليتيم خلال الفترة الأولى، وحافظ عليه في الثانية ليحصد ثلاث نقاط هامة للغاية.

برشلونة يتخلص من مشكلة أزلية

المشكلة التي كانت تضرب دوماً هي المباراة الأولى عقب فترة التوقف الدولي، ناهيك عن كون المباراة خارج الديار، ومع شبح الإصابات الذي ضرب صفوف الفريق، وبالأخص خط الدفاع، لينجح تشافي ورجاله في النهاية في تحقيق المطلوب وحصد النقاط الثلاث.

قصص سبورت 360

ووسط الأداء الذي لم يكن مقنعاً، كعادة كتيبة تشافي هذا الموسم، نجح الألماني تير شتيجن في تقديم بصمات واضحة ساعدت الفريق على الانتصار، ليبرهن من جديد على أنه يحظى بموسم استثنائي مع كتيبة البلوجرانا بالحفاظ على نظافة شباكه ست مرات في سبع مباريات.

ملخص أخر أخبار برشلونة اليوم.. بيدريرول : سأعترف بتفوق ليفاندوفسكي على بنزيما في هذه الحالة فقط - سبورت 360

برشلونة يجد ما كان ينقصه

ومن جديد ظهر السفاح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليضع اسمه على لوح النتيجة، ويقود الفريق لعزف نغمة الانتصار في مباراة يمكن أن تكون ضمن المباريات التي يطلق عليها” تُكسب ولا تلعب”.

المثير في هدف ليفاندوفسكي ليس فقط أنه هدف الانتصار، بل أنه جاء من نصف فرصة، ومن كرة لم يكن يتخيل أحد أنها ستنتهي في الشباك، ولذلك يثبت البولندي أنه القطعة التي كان ينقصها هجوم البلوجرانا في الفترة الماضية، لاعب يستطيع حمل الفريق على كتفيه ومساعدته على الانتصار حتى في أحلك الظروف.

أخر أخبار برشلونة اليوم - سبورت 360

بالدي ورداء الإبهار

الشاب أليخاندرو بالدي اليوم أظهر مستويات طيبة أيضاً في الرواق الأيمن ويمكن اعتباره اللاعب الأكثر إبهاراً في الموسم، فقد أظهر اللاعب المجتهد جدية كبيرة في الميدان، بالتزامه بتعليمات المدرب تشافي وتطبيقها بحذافيرها.

ورغم أن برشلونة أجرى عدة تغييرات على الخط الخلفي في ظل إصابة جوليس كوندي ورونالد أراوخو، إلا أن الفريق حافظ على نظافة شباكه، وكان تير شتيجن حاضراً لمعالجة الهفوات البسيطة من لاعبي الدفاع خلال المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق