عامر حسين يكشف شرط فيتوريا قبل إقامة معسكرات منتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 244 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، آخر تطورات المباريات الودية التي يخوضها منتخب مصر الأول، خلال الفترة المقبلة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، استعدادًات لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

أكد عامرحسين، في تصريحات تليفزيونية لقناة "الحياة": "هناك توقف دولي يوم 14 نوفمبر المقبل، والمدرب فيتوريا طلب قبل أي توقف دولي، تجمع اللاعبين المحليين قبل المباريات والمعسكر 4 أيام من أجل الإعداد الجيد، حتى انضمام الدوليين إلى المعسكر مع موعد التوقف".

أضاف: "المباراة الوحيدة التي تم الاتفاق عليها لمنتخب مصر، وفقًا للعقود الموقعة مع منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل، في دولة الكويت، وفيتوريا يرغب في خوض مباراة أخرى، والمنتخبات المتاحة أمامنا الأن منتخبي الكويت والأردن".

أقرأ ايضًا:

محمد هيثم عبد العظيم يكشف تفاصيل احترافه بالبرتغال ويؤكد: محمد صلاح مثلي الأعلى

اتحاد الكرة يوضح موقف فيفا من استكمال الدوري.. وحالة واحدة تمنع استئنافه

ميركاتو بلس.. كيف يلعب عمرو السيسي إلى جانب دونجا وزكريا الوردي؟

أتم عامر حسين، قائلًا: "جميع أعضاء اتحاد الكرة المصري، يقدمون الدعم الكامل إلى فيتوريا وجهازه المعاون من أجل تحقيق أهدافه مع المنتخب الفترة المقبلة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق