تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد مانشستر سيتي لاستقبال نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 -2023).

دائمًا مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الديربي، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

يرصد "Kora Plus" خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الديربي..

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

على مدار التاريخ تقابل فريقي مانشستر في مباراة الديربي، في 127 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن السيتي من تحقيق الفوز في 39 مواجهة مسجلًا 177 هدف، بينما كان التعادل حاضر في 33 لقاء، وحقق يونايتد الفوز في 55 مواجهة مسجلًا 188 هدف.

أقرأ ايضًا:

الكشف عن موعد مباراة العودة لـ الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

طبيب المنتخب يكشف كيف عالج محمد صلاح بـ"اللبخة".. وعيب أجيري الوحيد

عامر حسين يكشف شرط فيتوريا قبل إقامة معسكرات منتخب مصر

في بطولة الدوري الإنجليزي، على وجه التحديد تقابل مانشستر سيتي ويونايتد، في الديربي، 50 مرة، حقق السيتي الفوز في 17 لقاء مسجلًا 67 هدف، بينما تعادل الفريقين في 9 مرات، وانتصر يونايتد في 24 مواجهة مسجلًا 71 هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، محتلًا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات محقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في لقاءاين ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، مسجلًا لاعبوه 23 هدف، بينما استقبلت مرماه 6 أهداف.

في المقابل يأتي مانشستر يونايتد، في المركز السادس في جدول البريميرليج، برصيد 12 نقطة، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات، وخسر مواجهتين، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت مرماه نفس العدد من الأهداف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

تُقام مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالبريميرليج

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد،تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ "حسن العيدروس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق