تحديد 3 ملاعب لـ الأهلي في إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن الملاعب التي تم تحديدها، من أجل خوض عليها منافسات دوري أبطال إفريقيا، لموسم (2022 -2023).

من المقرر أن يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، مساء الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

أكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أنه تم تحديد 3 ملاعب لـ الأهلي في بطولة إفريقيا على الترتيب، وهما "الأهلي وي السلام" و "ستاد القاهرة الدولي" و "ستاد برج العرب".

أقرأ ايضًا:

الكشف عن موعد مباراة العودة لـ الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

اتحاد الكرة يوضح موقف فيفا من استكمال الدوري.. وحالة واحدة تمنع استئنافه

كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو

الاتحاد المنستيري يكشف لكورة بلس إمكانية تأجيل لقاء الأهلي

كشف أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي.

قال الحيزم في تصريحات خاصة لموقع Kora Plus أن الحديث عن تأجيل مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري غير صحيح، مشددًا أن المباراة ستقام في موعدها.
 
أضاف: "قرار الجامعة التونسية لكرة القدم بتأجيل انطلاق مواجهات الجولة الأولي للدوري التونسي جاء بسبب عودة فريق هلال الشابة للدوري التونسي الممتاز.
 
تابع: "جميع ممثلي الأندية ستعقد اجتماعًا طارئًا غدًا لإعادة القرعة المتعلقة بذلك ووضع تصور لجدول المباريات". 

أكمل: "ليس للجامعة التونسية دخل بمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، فقط الاتحاد الإفريقي هو من يتدخل في مثل هذه الأمور إذا كان هناك أي شيء طارئ". 

أتم: "ناشدنا السلطات الأمنية في تونس بضرورة حضور 8000 مشجعًا في مباراة الأهلي ومازلنا ننتظر الموافقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق