رسمياً.. ريال مدريد يعلن إصابة نجمه وغيابه عن لقاء أوساسونا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفاد بيان الرسمي بأن الحارس البلجيكي خضع لفحوصات طبية صباح اليوم، وأثبتت معاناته من الإصابة بعرق النسا في القدم اليسرى، ليتأكد غيابه عن المباراة الأولى للميرينجي بعد فترة التوقف الدولي، الليلة.

ويتجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، للدفع بالأوكراني أندري لونين في تشكيلة الميرينجي الأساسية اليوم، في اللقاء الذي يسعى اللوس بلانكوس للفوز به وحصد النقاط كاملة، لاستعادة صدارة جدول الترتيب من برشلونة.

وكشفت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية، فور الإعلان عن إصابة كورتوا، أن عرق النسا لن يتسبب في حرمان الريال من خدمات حارسه الأساسي في موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة، يوم 16 أكتوبر الجاري في البيرنابيو.

قصص سبورت 360

وانتزع برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا من ريال مدريد، قبل ساعات، بعد فوز البلوجرانا على حساب ريال مايوركا، خارج الديار، بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق