أنشيلوتي يُحدد سبب تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها ، :”لا يوجد أعذار، الفريق جيد جداً، المُباراة لم تسير في الطريق الذي أردناه، ولكن كان لايزال بمقدورنا الفوز بركلة الجزاء”.

وتابع :”الفريق أبلى بلاءً حسناً حتى الآن، وهُناك أشياء تحدث في الدوري، وهُناك أمور علينا تطويرها، نحن قادمون من سلسلة جيدة جداً وسنبحث الآن عن سلسلة اخرى”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب الميرنجي :”حينما لا يفوز الفريق فإن ذلك لا يُسعدنا، التعادل تسبب في حُزننا، ولكننا سنقوم بردة الفعل قريباً”، وأكمل :”كُنا نستحق الفوز”.

وعلق أنشيلوتي على ركلة جزاء بنزيما المُهدرة قائلاً  :”لقد فكرت في تغيير المُسدد، ولكن بنزيما نفذ أهم ضربتي جزاء الموسم الماضي، بنزيما هو أفضل مُسدد لدينا”، وتابع :”لم تكن المُباراة الأفضل لبنزيما بعد العودة من الإصابة”.

وأكمل :”المُباراة لم تكن جيدة في المُجمل، في الشوط الثاني بعد التعادل تطورنا، التغييرات التي قُمنا بها كانت لإنعاش أسلوب اللعب”.

ووجه أنشيلوتي رسالة لجمهور الميرنجي عن إصابة كورتوا قائلاً :”سيخضع للفحوصات غداً، سنرى ماذا سُتفسر عنه الفحوصات، الإصابة ليست خطيرة جداً، ولكن علينا تقييمها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق