قلق في ريال مدريد بسبب تيبو كورتوا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تنتاب نادي وجمهوره حالة من القلق بسبب النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول، بعدما تغيب عن مباراة الفريق الماضية ضد أوساسونا، بسبب إصابته بالتهاب العصب الوركي “عرق النسا”.

شبكة راديو إسبانيا أفادت، اليوم الإثنين، بأن غياب كورتوا لن يكون لفترة محددة من الزمن، ولا يعرف أحد داخل الموعد المحدد لعودته وانخراطه من جديد في مباريات الميرينجي.

وأوضحت الشبكة أن التعافي من عرق النسا أمر نسبي بين الأشخاص، حيث هناك من يحتاج فترة أسبوع واحد فقط للتعافي، في حين يحتاج آخرون لفترة تصل إلى شهور، ما يجعل الميرينجي في خطر فقدان كورتوا لفترة أطول.

بدورها ذكرت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية أن كورتوا تدرب اليوم مع أخصائي العلاج الطبيعي داخل صالة الألعاب الرياضية، لكن غيابه عن مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء القادم في دوري الابطال شيء مؤكد.

قصص سبورت 360

وأوضحت الشبكة أن كورتوا يمكن أن يغيب عن الفريق حتى موعد الكلاسيكو، حيث يستهدف البلجيكي التعافي بشكل تام للعودة والمشاركة في المواجهة المرتقبة ضد برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق