إنزاجي عن مواجهة برشلونة: علينا تقييد خط هجومهم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني، في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يحل نادي برشلونة ضيفاً غاليًا على إنتر ميلان، فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، غدًا الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قال سيميوني إنزاجي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نعلم أن غدًا ستكون مباراة صعبة ضد فريق يلعب بشكل جيد، فريق له جودته وهو من بين الأفضل، سيتعين علينا محاولة لعب لعبتنا".

أضاف: "يجب أن نكون جيدين عندما نحصل على الكرة، برشلونة لديه الكثير من اللاعبين الجيدين في المراوغة وهم أسياد الاحتفاظ بالكرة، يجب أن نحاول الحد من ذلك والاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة".

أقرأ ايضًا:

الداخلية يُعلن التعاقد مع محمد نصير من الأهلي

فلامبو البوروندي يصل مصر 7 أكتوبر لخوض مباراتي الزمالك بدوري الأبطال

تابع: "ندرك جيدًا من سوف نواجه، ويمكن أن تكون هذه فرصة رائعة أمام جماهيرنا للعودة، نحن في مجموعة على المحك في حال فزنا أو خسرنا مثلنا مثل برشلونة، علينا أن نكون جيدين في إدارة المباراة بأفضل طريقة ممكن".

أتم سيميوني إنزاجي، تصريحاته قائلًا: "نأمل في التعرف على قوة الخصم والذي يعد لي جانب المان سيتي أحد أقوى الفرق في العالم، يجب أن نلعب بـ أسلوبنا وأن نحاول تقييد خط هجومهم".

الفريق الأول بنادي برشلونة، يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يأتي إنتر ميلان بالمركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق