تشافي قبل مواجهة الإنتر: ميسي كان محقاً

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

 تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني على هامش مباراة فريقه المنتظرة ضد إنتر ميلان الإيطالي، في ملعب جيوسيبي مياتزا، مساء الثلاثاء في دوري ابطال أوروبا.

واعتبر تشافي أن دوري أبطال أوروبا بطولة معقدة بالنظر لضرورة اللعب بشكل جيد في التوقيت المناسب، وأن أي فريق مهما بلغت جودته يمكنه أن يخرج من البطولة بسبب خطأ واحد، مفيداً بأن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كان محقاً حين قال أن الأفضل عادة لا يفوز بالبطولة، في إشارة لخروج سان جيرمان على يد ريال مدريد في نسخة الموسم الماضي.

وصرح مدرب قائلاً “أعتقد أن دوري الأبطال أكثر تعقيداً لأن تفاصيل صغيرة يمكنها أن تطردك من المسابقة، وأظن أن ميسي كان محقاً حين قال أن الأفضل لا يفوز دائماً، وهكذا هي الأمور، الأمور أكثر عدالة في الدوري”.

وعن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة قال” لنرى ما سيحدث، ولكن الوقت ليس ملائماً للحديث عن ذلك، نحن نحب ميسي بشدة ولكن الحديث عن ذلك لن يكون في صالحه الآن”.

قصص سبورت 360

وبخصوص وضعية إنتر ميلان الصعبة قال” نحن هنا من أجل الانتصار، ولكن وضع الإنتر لا يدل على أي شيء، إنهم يعملون بشكل جيد وبأسلوب مختلف عما نعرف، إنه خصم يملك هجوم ديناميكي لا نراه في الليجا، إنتر ميلان يبقى خصماً صعباً، في مجموعة هي الأسوأ في دوري الابطال خلال سنوات، وبالفعل خسرنا من البايرن ولكن نأمل أن نكون أكثر فعالية في مباراة الإنتر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق