وأخيراً .. ريال مدريد يقرر ضم مهاجم!

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إعلامية عن وجود تغير في سياسات ريال مدريد فيما يخص سوق الانتقالات، وبالتحديد فيما يتعلق بمركز رأس الحربة.

ويملك بطل أوروبا حالياً كريم بنزيما، ومعه ماريانو دياز الذي لا يدخل في حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يفضل اعتماد إيدين هازارد أو رودريجيو أو ماركو أسينسيو كمهاجم وهمي عن اللاعب الدومينيكاني.

ماذا قالت التقارير عن موقف ريال مدريد من دعم هجومه؟

وكشف "فابريزيو رومانو" عن اتخاذ إدارة النادي الملكي قراراً بدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الخط الأمامي وضم رأس حربة.

ولم يوضح الصحفي الإيطالي المختص في الانتقالات إذا كان الميرينجي يستهدف بديلاً لبنزيما المتقدم في العمر، أم لاعب إضافي يساعد الفرنسي ويكون بديلاً له.

ما هي الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد مؤخراً في الهجوم؟

ويظل إرلينج هالاند الأسم الأكثر تردداً مع كيليان مبابي رغم رفض الانضمام لريال مدريد الصيف الماضي، وقال "إل شيرينجيتو" إن ريال مدريد قد يعود للثنائي في 2024.

وشهد الصيف الماضي ربط الفريق بعدة لاعبين لدعم خطه الأمامي ولكن بشكل مؤقت مثل رؤول دي توماس وإدين دجيكو وآخرين، ولكن في النهاية اختار أنشيلوتي عدم دعم هجومه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق