نابولي الإيطالي يعلق على انضمام لاعبته إلى منتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمنى فريق نابولي الإيطالي والمحترف بين صفوفة، لاعبة خط وسط منتخب مصر الأول، لكرة القدم النسائية سامية آدم، التوفيق للاعبته في مباراتيها أمام الأردن والذي ستحتضنهم القاهرة، يومي الخميس 6 أكتوبر والأحد 9 أكتوبر  تزامنًا مع أيام الفيفا داي والمخصصة من قبل الفيفا، لخوض المنتخبات مبارياتها في ذلك التوقيت، للدخول في إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة الدولية.

وقال الحساب الرسمي لفريق نابولي الإيطالي عبر موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور (إنستجرام): "استدعت مصر سامية آدم لمباراتين وديتين، سيلعبهما منتخب بلادها أمام الأردن هذا الأسبوع، كما هو متوقع في تقويم الفيفا والأجندة الدولية، نتمنى لك رحلة سعيدة سامية".

وواصل نابولي عروضه القوية في الدوري الإيطالي بعد تحقيق فوز هام، أمس الأحد على كييفو فيرونا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية للسيدات، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة، من 3 إنتصارات حققها على التوالي، متربعًا على صدارة الدوري.

وشهدت المباراة جلوس اللاعبة سامية آدم إحتياطيًا منذ البداية، ولم تشارك في المباراة سوى الدقائق العشرة الأخيرة، خاصة وأنها إنتقلت إلى الفريق الأسبوع الماضي، ويأمل الجهاز الفني للفريق تجهيزها فنيًا وبدنيًا، بالشكل الأمثل ومشاركتها تدريجيًا في المباريات من بدايتها.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز الفاعليات وتطورات اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا الرابط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق