مودريتش يتعافى من الإصابة ويعود إلى تداريب ريال مدريد وكورتوا الغائب الأبرز

البطولة 0 تعليق 195 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى التداريب الجماعية لفريق ريال مدريد، حيث تمرن بشكل طبيعي يومه الإثنين، ومن المحتمل ظهوره ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

وكان مودريتش، قد عاد إلى مدريد الأسبوع الماضي مصابا، بعد مشاركته في مباراتين مع منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وحينها توقعت الصحف غيابه عن الملاعب لعشرة أيام، إلا أنه تعافى وعاد قبل الموعد المحدد.

وكان النادي، يتوقع غياب مودريتش أمام أوساسونا وشاختار، قبل العودة ضد خيتافي، إلا أن الفحوصات التي خضع لها، أظهرت تعافيه من الإصابة على مستوى الخصر، وبالتالي تدرب اليوم بشكل طبيعي مع المجموعة، ومن المنتظر أن يعتمد عليه كارلو أنشيلوتي لبضع دقائق في مواجهة الفريق الأوكراني.

من جانب آخر، غاب عن حصة اليوم، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بداعي الإصابة، والفرنسي إدواردو كامافينغا، وخاضا بعض التمارين في صالة تقوية العضلات.

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يستقبل بعد غد الأربعاء، ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني (20:00 غرينيتش+1) في دوري أبطال أوروبا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق