أجاي: موسيماني سبب رحيلي عن الأهلي ورفضت الانتقال إلى بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جونيور أجاي، مهاجم الأهلي السابق وسموحة الحالي، عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، في ديسمبر الماضي، عقب فسخ التعاقد معه بعد أن تولى بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق وأهلي جدة الحالي، القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

قال أجاي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "رحلت عن الأهلي بسبب عدم مشاركتي كنت أبحث دائمًا عن فرصة للمشاركة، ولكن بيتسو موسيماني، كان صاحب قرار رحيلي عن الفريق، بعد أن علمت بالقرار من خلال الأنباء التي تسربت في الإعلان بعد توليه القيادة الفنية للفريق".

تابع: "بعد وصول موسيماني كنت أشارك حتى قبل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ولكن بعد 3 أشهر شعرت أن موسيماني يريد لاعبين جدد وتحدثت معه وقلت له أنني أعلن أنني سأرحل وكن واضحًا معي".

وواصل: "كانت تصل ليّ دائمًا رسائل من جماهير الأهلي حتى الآن، وهم رائعون والسبب الحقيقي وراء نجاحات الفريق، الذي يبحث دائمًا عن الفوز حتى في المباريات الودية، والتعادل بالنسبة له يُعتبر خسارة

استكمل: "بعد رحيلي عن الأهلي تلقيت عرضًا من بيراميدز، للانتقال له، ولكن كانت جماهير الأهلي تضغط علي بشكل كبير، ولم يكونوا متقبلين أن ألعب لأي نادي ثاني في مصر لذا لم أذهب لبيراميدز".

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك معه، قال: "الزمالك نادٍ كبير، وانضمامي له صعب للغاية، علاقتي بجماهيره طيبة، ولم يسبق أن تقابلت مع أحدهم وكان غاضبًا مني، بل دائمًا كانوا يُطالبونني بالانضمام للفريق".

أقرأ ايضًا

راحة اليوم للأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد بتونس

موسيماني يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن تدريب الأهلي السعودي

رشدان يعلن انتقاله للأهلي.. ويؤكد: أخبروني أن التعاقد معي للفريق الأول

أردف: "عندما جئت إلى مصر لم أكن أعرف حجم مباراة الأهلي والزمالك، ولكن مع أول مباراة بينهما علمت أن هذه المباراة هي أهم مباراة في الوطن العربي، وكان حلم من أحلامي أن أعتزل في النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت أنا حققت العديد من الإنجازات في النادي وباب النادي مفتوح لي دائمًا".

وعن فترة تولي رينيه فايلر القيادة الفنية للأهلي، قال: "فايلر كان أفضل مدير فني تعاملت معه في الأهلي، ولعبت 5 مواسم في النادي وهي الأفضل في مسيرتي، وكنت بالتأكيد أتمنى أن أختم مسيرتي الكروية به، ولو سنحت لي الفرصة مجددًا سأعود".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق