كييزا يعود إلى تدريبات يوفنتوس الجماعية.. وموعد مشاركته في المباريات "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا للمشاركة في تدريبات نادي يوفنتوس الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض فيديريكو كييزا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة يوفنتوس وروما يوم 10 يناير من عام 2022 الجاري، ليغيب بعد ذلك لمدة 9 أشهر بعد إجراء عملية جراحية.

وشارك فيديريكو كييزا بشكل جزئي في تدريبات نادي يوفنتوس مساء أمس، الإثنين ليعلن بذلك اقتراب عودته بشكل طبيعي للمشاركة في مباريات يوفنتوس خلال المرحلة المقبلة.

فيما شهدت تدريبات يوفنتوس الجماعية اليوم، الثلاثاء مشاركة فيديريكو كييزا بشكل جماعي في أغلب فقرات المران مع لاعبي البيانكونيري لكن بدون تدخلات بدنية.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" من جانبها أن فيديريكو كييزا سيكون جاهز للمشاركة في مواجهة يوفنتوس أمام بنفيكا في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم 25 أكتوبر الجاري.

وفي حال حصل تحسن كبير في حالة فيديريكو كييزا خلال الأيام القليلة المقبلة قد تكون مشاركته في مواجهة باريس سان جيرمان بالجولة قبل الأخيرة من المجموعات.

وتمثل عودة فيديريكو كييزا قوة هائلة لنادي يوفنتوس، إذ أنه كان سلاح الفريق الأول على مدار الموسم ونصف الماضي على المستوى الهجومي.

كييزا شارك مع نادي يوفنتوس خلال الموسم الماضي قبل الإصابة في 18 مباراة ببطولتي الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق