يلا كورة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع كاواساكي الياباني لضم مارسينهو

يلا كورة 0 تعليق 699 ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الغموض فرضت نفسها علي مفاوضات النادي الأهلي مع نادي كاواساكي فرونتالي الياباني لضم الجناح الأيسر البرازيلي مارسينهو، ما بين توقف الأمور وزيادة في المقابل المادي .

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هناك حالة من الغضب الشديد داخل الأهلي نتيجة تسريب اسم اللاعب والتفاوض معه في هذا الوقت علي وجه التحديد.

وأضاف:" محمود الخطيب رئيس النادي مهتم بهذا الأمر وعرف من كان وراء تسريب الأسم والذي تسبب في دخول أطراف أخري بعملية التفاوض ".

وأوضح:" الأمور التفاوضية معقدة نسبياً ولكن هناك انفراجة شهدتها الساعات الماضية بعد تأكيد السويسري مارسيل كولر المدير الفني خلال إجتماعه مع محمود الخطيب برغبته في ضم اللاعب دون غيره".

وتابع:" حدثت انفراجة وبات فرص ضم اللاعب كبيرة للغاية والساعات المقبلة سوف تشهد الحسم وإرسال العقود ".

وأتم:" هناك موافقة من اللاعب ووكيله على الانضمام للأهلي والأمور في مراحلها الأخيرة مع ناديه الياباني وسوف يتم إرسال التذاكر للبرازيلي مارسينهو للوصول للقاهرة والخضوع للكشف الطبي ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق