المحطات المحتملة رونالدو في المرحلة المقبلة "تقرير"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن أيام البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبحت معدودة مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع اقتراب عقده من الانتهاء، حيث أنه من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023.

كانت صحيفة تليجراف كانت قد ذكرت أن الهولندي اريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد لا يمانع في مغادرة العديد من لاعبي الفريق الحاليين، ومن بينهم كريستيانو رونالدو.

تأتي هذه الأحداث على خلفية الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها مانشستر يونايتد على يد غريمه مانشستر سيتي بنتيجة 6-3.

صحيفة ميرور الإنجليزية نشرت تقريرًا عن الأماكن والأندية المرشحة لاستقبال رونالدو حال رحيله عن قلعة أولد ترافورد.

1-سبورتنج لشبونة البرتغالي

إن العودة إلى وطنه ستكون بمثابة عودة عاطفية أكثر منها فنية للمهاجم البرتغالي الكبير، حيث أن مسيرة رونالدو الكروية بدأت سبورتنج لشبونة.

وبالفعل، تمت مناقشة عودته إلى ناديه القديم في الماضي القريب ، حيث تتمنى أن يعود إلى موطنه ونادي طفولته،حيث قالت: "كريستيانو يجب أن يعود إلى هنا. إذا كان الأمر متروكًا لي لكان قد عاد بالفعل.

وأضافت: "قلت له يابني أريد أن أراك تلعب مع سبورتنج مرة أخرى. لم يحدث هذا العام ولكن ربما في العام المقبل". 

2-ريال مدريد الإسباني

اقتراح جريدة ميرور بعودة رونالدو إلى ريال مدريد سيمثل عودة الحنين للماضي الكبير للـCR7، حيث كتب اسمه بحروف من ذهب مع الميرينجي، وانفرد بكونه الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 450 هدفًأ على مدار 9 مواسم قضاها في مدريد.

وعلى الرغم من عدم وجود أية عروض مقدمة من بطل الدوري الإسباني وبطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لعودة رونالدو، إلا أن هناك بعض التقارير التي ذكرت أنه من المحتمل أن يعود رونالدو للمشاركة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبصحبة شريكه السابق الفرنسي كريم بنزيما.

3-تشيلسي الإنجليزي

في حين لم يتم ربط ريال مدريد بخطوة للتعاقد مع رونالدو حتى الآن ، لا يمكن قول الشيء نفسه فريق تشيلسي عن منافس يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي، حيث حاول البلوز التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن مالك نادي تشيلسي الجديد الأمريكي تود بويلي حاول إحضار اللاعب إلى ستامفورد بريدج ، لكن المدرب السابق الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي لم يقتنع بذلك.

ومع وجود الإنجليزي جراهام بوتر كبديل لتوخيل، يبقى أن نرى ما إذا كان اللندنيون يجددون اهتمامهم برونالدو ، خاصة مع التقارير التي تشير إلى أنهم يقتربون التعاقد مع الفرنسي كريستوفر نكونكو مهاجم فريق ليبزيج الألماني.

4-الدوري السعودي

في حال رحيل رونالدو عن المشاركة في الدوريات والمسابقات الأوروبية، فمن المحتمل أن نراه يشارك في دوري المحترفين السعودي.

كانت تقارير سابقة أشارت إلى عرض قدمه فريق الهلال السعودي الصيف الماضي لاستقدام رونالدو لمدة موسمين مقابل راتب يقدر بـ210 مليون جنيه استرليني، وهو ما رفضه رونالدو مسبقًأ، حتى تتاح له الفرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

لكن بما أن الفرص تقل تباعًا مع كبر سن رونالدو، فمن المحتمل أن تعود المفاوضات مرة أخرى للمشاركة في الدوري السعودي.

5-الدوري القطري

مع ارتباط الأندية في المملكة العربية السعودية بالتعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي ، قد تميل الأندية في قطر إلى فعل الشيء نفسه ، لا سيما أنهم يحاولون جذب المزيد من الاهتمام بعد تنظيمهم لكأس العالم المقبلة.

فهل ينتقل رونالدو إلى الشرق الأوسط، أم ينتقل إلى تشيلسي، أم يعود لأحد أنديته القديمة، أم سيبقى في مانشستر يونايتد؟

هذه الأسئلة وأكثر سنعرف إجاباتها في غضون الشهور القليلة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق