رابطة الأندية ترد على اعتراض الأهلي والزمالك حول خوض الدوري بالتزامن مع كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 230 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بطولة دوري السوبر الإفريقي سوف تشكل ضغطًا كبيرًا على جدول الدوري المصري الممتاز، لأنها ستقام في عام 2023 بشهر أغسطس، ولابد من إنهاء البطولة المحلية  قبل 30 يونيو.

وأضاف صالح، في تصريحات تلفزيونية، أن رابطة الأندية تخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استكمال المباريات في ظل إقامة كأس العالم، لافتًا إلى أن هناك بلاد ستفعل ذلك مثل الجزائر ولن ننتظر ردود فهذا أمر داخلي".

وواصل: "الخطة أن مباريات الدوري ستكون قليلة، لكن سنركز على كأس الرابطة وستكون فرصة لاتحاد الكرة لإقامة كأس مصر، لو أقيمت المباريات في خلال شهر كأس العالم ستفرق في إنجاز الدوري".

وعن الاعتراضات التي ستكون من الأهلي والزمالك بسبب انشغال على معلول وسيف الدين الجزيري   بالمشاركة في كأس العالم فقال: "هل في لاعب يفرق مع الفريق؟، والمصلحة العامة هي أن ننهي في وقت مبكر، لم يكت هناك اعتراض وسنعرض جدول الدوري على الأندية بمواعيده".

وأكمل: "هناك موافقات أمنية في بعض الملاعب تم اعتمادها وبعض لم يبت فيها بعد، ونحاول إنهاء الأمر بالتنسيق مع الجهات الأمنية".

واختتم: "المصري سيلعب في ملعب هيئة قناة السويس الجديد"، وبسؤاله: "هل سيلعب الأهلي في الإسماعيلية"، فقال: "الأمر لم يُحسم بعد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق