ماذا قال تشافي بعد خسارة برشلونة من الإنتر ؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب تشافي هيرنانديز أنه يشعر بالغضب الشديد من الأداء التحكيمي لمباراة التي خسرها في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ولكنه أكد ضرورة القيام بالنقد الذاتي.

واعترف تشافي بأن برشلونة عانى في فرض إيقاعه في تلك المباراة، وأن الفريق ربما دفع أخطاء الشوط الأول قبل أن يتحسن الوضع قليلاً في الشوط الثاني، ولكن لم ينجح في تعديل النتيجة بعد تسجيل الإنتر بهدف في نهاية الشوط الأول عن طريق التركي هاكان تشالانوجلو.

وقال تشافي في تحليله لأداء الحكم : “أنا غاضب، أولاً أخبرونا بأن أنسو فاتي لمس الكرة في عملية هدف بيدري، ثم في اللقطة الأخرى ضد دومفريس لم نفهم ما حدث”.

واستطرد : “هذا رأيي..لقد أردت التحدث إلى الحكم لأنه لم يحتسبها ركلة جزاء..أنا غاضب لأن هذا ظُلم ولا معنى له وكان يجب أن يوضح لي ويقدم تفسيرات لقراراته”.

قصص سبورت 360

وعاد للحديث عن فرص برشلونة للمرور من هذه المجموعة بعد الهزيمتين خارج أرضه أمام بايرن ميونخ و الإنتر : “لا يزال لدينا 3 نهائيات متبقية، لقد خسرنا في ميونخ وحاولنا البدء من جديد اليوم ..هناك استياء”.

و واصل : “لعبنا جيداً اليوم في الشوط الثاني أما الشوط الأول فلم نكن على مستوى دوري الأبطال، نحن بحاجة للتفكير، في الأسبوع المقبل سنلعب على أرضنا أمام الإنتر وسوف تكون مباراة نهائية..لقد وقعنا في الأخطاء اليوم ولذلك يجب أن ننتقد أنفسنا على أداء الشوط الأول”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق