ليفربول يجني 5 مكاسب من مواجهة رينجرز في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على نظيره رينجرز الاسكتلندي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، بهدفين دون رد.

سجل أهداف المباراة كلًا من اللاعب ترينت أليكسندر أرنولد في الدقيقة 7 من ركلة حرة، ومحمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ليفربول حل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف نابولي صاحب الصدارة بـ 9 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي أياكس برصيد 3 نقاط، ورينجرز في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وعدد ليفربول مكاسب عدة من الفوز على رينجرز في المبارة التي أقيمت مساء الأمس، ونستعرضها تواليًا في موقع "كورة بلس"..

مكاسب ليفربول من الفوز على رينجرز في دوري أبطال أوروبا

1- استعادة حاسة التهديف لنجمه محمد صلاح

نجح النجم المصري الدولي محمد صلاح من استعادة ذاكرة التهديف الغائبة عنه في الفترة الماضية، وندرتها على عكس المواسم الماضية في جميع المسابقات.
صلاح سجل 5 أهداف فقط في موسم 2022 - 2023 حتى الآن، بواقع هدفين في دوري الأبطال ومثلهما في الدوري الإنجليزي وهدف في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية.

2- الخروج بشباك نظيفه بعد مباراة إيفرتون في الدوري 

نجح ليفربول في الخروج بشباكه نظيفه بعد أن اعتاد في معظم لقاءات الموسم الحالي استقبال الأهداف.

منذ انطلاق الموسم الحالي بمواجهة الدرع الخيرية، لم يخرج ليفربول بشباك نظيفة خلال 12 مباراة إلا في 3 مواجهات فقط.

استقبلت شباك ليفربول هذا الموسم 17 هدفًا.

طالع أيضًا: 

تعرف على نتائج الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للسيدات

موعد مباراة الأهلي والميناء اليمني في البطولة العربية للسلة و القنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمواجهة بنفيكا ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

3 - انفراد ليفربول بوصافة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال بعد التعثر

انفرد فريق ليفربول بوصافة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا بعد نابولي المتصدر، بعد البداية المتواضعة التي انطلق بها في مشوار الموسم الحالي.

ليفربول سقط في فخ نابولي في المباراة الافتتاحية بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز على أياكس بهدفين مقابل هدف، وأكمل مهمة الانفراد بالوصافة وتعزيز الوضع بالفوز على رينجرز بثنائية.

ليفربول لديه ست نقاط من 3 مواجهات في المسابقة هذا الموسم.

4- استعادة الثقة الغائبة

نجح ليفربول في أن يستعد الثقة في أداءه بعدما تحسن في مواجهة رينجرز مساء الثلاثاء، وتقديم أداء يقنع الجميع بأنه عائد بعد العثرات التي واجهها في بداية الموسم.

5- محمد صلاح يسجل رقما مميزا لليفربول في دوري أبطال أوروبا

سجل محمد صلاح 35 هدفًا في دوري أبطال أوروبا UEFA مع ليفربول، فقط ديدييه دروجبا [36 في تشيلسي] وسيرجيو أجويرو [36 في مانشستر سيتي] سجلوا أكثر لفريق إنجليزي في المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق