رسالة برونو فيرنانديز للاعبي مانشستر يونايتد بعد الخسارة الكبيرة في الديربي

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسقط اليونايتد في الديربي بتلك النتيجة بعد أن كان قد حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي ما بين 22 أغسطس و4 سبتمبر وكانوا يأملون في مواصلة هذا المستوى أمام الجار والغريم المحلي.

وقال فيرنانديز أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي إلى جانب إركي تين هاج قبل مواجهة أومونيا القبرصي في الدوري الأوروبي :”بدأنا هذا الموسم بمشروع جديد ومن الواضح أننا نريد وضع معايير معينة مع المدرب وفي طريقة اللعب وعلى الجميع أن يشتركوا فس نفس الفكرة”.

واستطرد: “الدوري الإنجليزي ليس بهذه السهولة، وقد بدأنا مشروعاً سيستلزم العمل عليه، لقد أمضينا ثلاثة أشهر مع المدرب والفريق يعمل بشكلٍ جيد ولكن كان من الصعب قبول هذه الهزيمة لأنها ديربي، ولكن حان الآن الوقت للعودة والفوز غداً”.

قصص سبورت 360

وعن ما قاله لزملائه عند تحليل الهزيمة أمام السيتي قال : “لقد عقدنا اجتماعاً لنرى الأشياء الصعبة والأخطاء التي وقعنا بها، لقد تلقينا 3 أهداف من مرتدات أمام فريق يستحوذ على الكرة، كان بإمكاننا تجنب ذلك ولكننا لم نفعل”.

وعندما تم سؤاله عن المقارنة بين وضع مانشستر يونايتد وفرق الدوري الإنجليزي الأخرى قال : “ليس علينا أن نركز على أي أحد آخر، علينا التركيز على أنفسنا لقد كانت مشكلة النادي في السنوات الماضية أننا نُشغل أنفسنا بالمقارنات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق