متاعب تشافي تتواصل.. كريستينسن وكيسي ينضمان لقائمة المصابين في برشلونة

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت قائمة المصابين في فريق برشلونة في التوسع، بعد إصابة المدافع الدنماركي، أندرياس كريستينسن، ولاعب خط الوسط، الإيفواري فرانك كيسي، حسب ما أعلن عنه النادي اليوم الأربعاء.

وخضع كريستينسن لفحوصات طبية دقيقة، أكدت إصابته بالتواء على مستوى الكاحل الأيسر، دون أن يكشف النادي عن مدة غيابه، التي تعتمد على "وتيرة تعافيه"، علما أنه استبدل في الدقيقة 58'، من عمر المباراة التي خسرها البارسا ضد إنترناسيونالي (1-0) أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

أما كيسي، فإنه يعاني من تشنج في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، وهو الآخر لم يتم التعرف على مدة غيابه، التي "تتوقف على وتيرة تعافيه".

ويعاني برشلونة من عدة غيابات، خاصة على مستوى خط الدفاع، بعد إصابة رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيليرين، والآن انضاف إليهم كريستينسن، ثم فرينكي دي يونغ وكيسي في خط الوسط، وممفيس ديباي في الهجوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق