أحمد عادل يكشف دليل براءته من واقعة تزوير شهادات "كاف"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المصري أحمد عادل عبدالرحمن، المدير الفني لنادي جاسوبي يونايتد الرواندي، حقيقة تزيور الشهادات الخاصة به، والتابعة للاتحاد الإفريقي "كاف".

وأعلن الاتحاد الإفريقي "كاف" اليوم إيقاف مدرب مصري يُدعى أحمد عادل عبدالرحمن لمدة 5 مواسم عن ممارسة أي نشاط رياضي بسبب تزوير الشهادات الخاصة به.

كاف يقرر إيقاف مدرب مصري 5 سنوات.. تعرف على التفاصيل

وتواصل "Kora Plus" مع مدرب جاسوبي يونايتد، أحمد عادل عبدالرحمن لسؤاله عن الأمر: "هناك تشابه أسماء بيني وبين المدرب الذي تم إيقافه، وليس أنا هذا الشخص إطلاقًا".

وأكمل أحمد عادل عبدالرحمن توضيحه: "الدليل على ذلك أن هذا المدرب حصل على شهادته من بوركينا فاسو، وأنا حصلت على شهادتي من مصر، ووقع على شهادته أنتوني بافو أي أنها منذ سنتين فقط، أما شهادتي فمن عام 2016 ووقع عليها عيسى حياتو وهشام العمراني".

واستمر مدرب جاسوبي يونايتد في توضيحه: "أخيرًا فالاتحاد المصري هو من أرسل يستفسر من كاف عن وضع المدرب، إذن فهو متواجد على قوائم الأندية في مصر وانا متواجد في رواندا".

واستكمل أحمد عادل تصريحاته: "القرار صدر منذ شهر يوليو الماضي، وأنا هنا من يوليو بالفعل ولم يصل لي أي إخطار سواء من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد المصري".

واختتم أحمد عادل تصريحاته: "لقد حصلت على خطاب عدم ممانعة من الاتحاد المصري والذي يطلبه الاتحاد السعودي لمزاولة المهنة، كما أنني حصلت على خطابات تؤكد صحة موقفي من الاتحاد الإفريقي".

وقام المدرب المصري أحمد عادل عبدالرحمن، والذي يتولى قيادة جاسوبي يونايتد بإرسال العديد من الشهادات التي تثبت صحة موقفه وعدم تزويره للشهادات التدريبية.

 

199cb4c80d.jpg

WhatsApp%20Image%202022-_1619_073906.jpe

WhatsApp%20Image%202022-_1619_073915.jpe

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق