رسمياً.. شبح الإصابة يضرب برشلونة من جديد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 واصل شبح الإصابات ضرب فريق منذ فترة التوقف الدولي الماضية، لينضم لاعب جديد لمستشفى البارسا بعد أقل من 24 ساعة من إصابة الدنماركي أندريس كريستنسن أمام إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يحدد بيان برشلونة مدة غياب كيسي عن الملاعب، واكتفى بربطها بسير برنامج التعافي في الفترة المقبلة، لكن صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن مدة الغياب قد تصل إلى عشرة أيام، وقد يعود اللاعب بعد أسبوع حال سار البرنامج العلاجي بالشكل المطلوب.

وشارك كيسي بشكل طبيعي في تدريبات برشلونة اليوم، ولكن بعدما أنهى اللاعب المنضم للبلوجرانا في الصيف المنصرم، الحصة التدريبية، شعر ببعض الآلام ما جعله يخضع لفحوصات طبية سريعة أثبتت معاناته من الإصابة المذكورة.

قصص سبورت 360

وعرفت تدريبات برشلونة اليوم مشاركة الهولندي فرينكي دي يونج مع بقية زملائه في المران الجماعي، في إشارة لقرب عودته للمشاركة مع البلوجرانا في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق