كيف برر الحكم قراره بتجاهل ركلة جزاء برشلونة أمام الإنتر؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

–  كشفت شبكة كادينا سير الإذاعية الإسبانية النقاب عن تبرير الحكم السلوفيني، سلافكو فينسيتش، عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة في الوقت المبدد من مباراة إنتر ميلان الإيطالي في جوسيبي مياتزا، مساء الثلاثاء، في دوري ابطال أوروبا.

واشتعل والشارع الرياضي الإسباني غضباً بعد ما وصفته الصحافة في بلاد الماتادور، بالفضيحة، بعد عدم احتساب ركلة جزاء واضحة على دومفريس، في اللقاء الذي خسره البارسا بهدف دون رد.

وأشارت سير إلى أن عدد من لاعبي برشلونة سألوا الحكم بشكل مباشر في غرفة الملابس عن السبب وراء عدم ذهابه لرؤية لقطة لمسة يد دومفريس عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”، وبالتالي عدم احتساب الركلة من الأساس.

وأجاب الحكم على لاعبي برشلونة بقوله “حكم الفار أخبرني أنها ليست ركلة جزاء”، دون أن يوضح السلوفيني ما قاله حكم الفار عن السبب وراء هذا القرار، الذي لم يكن ليعلم أنه سيفتح عليه أبواب النيران.

قصص سبورت 360

وكان حكم الفار، الهولندي بول فان بوكيل، كان قد تواجد في غرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد في ميونخ، خلال مباراة برشلونة في الجولة قبل الماضية أمام بايرن ميونخ، وتسبب في حالة جدل تحكيمية أخرى بعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة البلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق