رسمياً .. تشابي ألونسو مدرباً لباير ليفركوزن

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع تشابي ألونسو نجم ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق، من أجل تولي تدريب الفريق خلفاً جيراردو سيواني.

ويعاني باير ليفركوزن بشكل كبير على صعيد النتائج منذ بداية الموسم الحالي، فهو يحتل المركز الأخير في الدوري الالماني، ولم يحقق سوى انتصار واحد فقط خلال 8 مباريات، كما حقق انتصار واحد فقط في دوري أبطال أوروبا، وتلقى هزيمتين.

وقررت إدارة باير ليفركوزن إقالة جيراردو سيواني بسبب سوء النتائج، وهو قرار كان متوقعاً قبل الجولة الدولية، وكان هناك العديد من الخيارات المتاحة، لكن الإدارة استقرت على تشابي ألونسو الذي دخل عالم التدريب مؤخراً.

ريال مدريد يراقب تشابي ألونسو عن كثب

ودخل تشابي ألونسو عالم التدريب منذ 4 أعوام، وتولى تدريب الفريق الثاني لنادي ريال سوسيداد لمدة 3 أعوام، وكان مرشحاً بقوة لتدريب بوروسيا مونشنجلادباخ في الموسم الماضي، لكن المفاوضات تعثّرت بين الطرفين.

قصص سبورت 360

وعلقت الصحف الإسبانية على تولي تشابي ألونسو تدريب باير ليفركوزن بأنها فرصة ثمينة ليثبت قيمته كمدرب، ويلفت أنظار كبار أندية أوروبا، على رأسهم ناديه السابق ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق