كرة يد.. تألق علي زين.. المحترفون يقودون أنديتهم للفوز في دوري أبطال أوروبا

يلا كورة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد الثنائي علي زين وممدوح هاشم المحترفين في صفوف دينامو بوخارست الروماني لتحقيق أول فوز له في دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة الاوروبية.

وتغلب دينامو بوخارست على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة 32-27، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وتألق علي زين في المباراة حيث سجل 10 أهداف من إجمالى 13 تصويبة ساهم في فوز فريقه بالمباراة، كما قام بصناعة هدفين أيضا، ليصبح أكثر اللاعبين إحرازا للاهداف في المباراة.

وسجل زميله بالفريق محمد ممدوح هاشم هدفين من 3 تصويبات.

شاهد هدف لعلي زين في المباراة:

وعلى جانب أخر، وفي إطار نفس المجموعة الأولى، واصل فريق فيزبريم المجري إنتصاراته في البطولة بالتغلب خارج ملعبه على فريق جوج الدنماركي بنتيجة 31-30.

وسجل يحيي الدرع هدف من 3 تسديدات، كما قام بصناعة هدف.

وشهدت المباراة غياب يحيي خالد الظهير الأيمن في صفوف فيزبريم المجري.

وبناء على هذه النتائج، يواصل فيزبريم المجري صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، بينما أصبح دينامو بوخارست الروماني في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتراجع جوج الدنماركي إلى المركز السادس بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف لصالح دينامو.

ويواصل بورتو تذيل المجموعة بدون أية نقاط من 4 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق