ريال مدريد يواصل نجاحاته بدوري أبطال أوروبا بعد إسقاط شاختار "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا عسيرًا على شاختار دونستيك الأوكراني، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

سجل أولًا رودريجو جويس في الدقيقة 13 ثم سجل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 28، كما سجل هدف شاختار دونستيك اللاعب أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39.

بهذا الفوز حقق ريال مدريد العلامة الكاملة في دور المجموعات حتى الآن بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات ويقترب حامل اللقب بقوة من بلوغ الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.

ريال مدريد كما هو متوقع كان أكثر خطورة وحدة منذ انطلاق المباراة، وفي الدقيقة كريم بنزيما تلقى تمريرة في مكان خطير وسدد الكرة لكن ارتطمت في أحد مدافعي شاختار، محاولات "الميرنجي" أسفرت عن تسجيل هدفًا عن طريق من تسديدة رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن للحاس وتحولت لهدف.

في الدقيقة 28.. فينيسيوس جوينور يسجل الهدف الثاني بعد انفراد بحارس شاختار.

في الدقيقة 39.. ألكسندر زوبكوف يسجل الهدف الأول لشاختار.

نهاية الشوط الأول

انطلاق الشوط الثاني

في الدقيقة 50.. ديفيد ألابا يسدد كرة عرضية متقنة لكن دفاع كوبنهاجن يشتت الكرة.

محاولات متتالية لنادي ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث لكن دفاع شاحتار قوي.

 في الدقيقة 64.. رودريجو يتواجد بالكرة داخل منطقة الست ياردات ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى على الأرض لكن حارس شاختار يتألق ويتصدى ويحول الكرة إلى ضربة ركنية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق