بنفيكا يفرض التعادل على باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لكي يضمن صدارة الترتيب، ورغم أنه لم ينجح بذلك، لكنه خرج بنقطة ثمينة من ملعب بنفيكا جعلته يبقى في الصدارة بفارق الأهداف عن الفريق البرتغالي.

وكانت المباراة متكافئة نسبياً خلال الثلث ساعة الأولى، قبل أن يسجل ليونيل ميسي هدف التقدم لباريس سان جيرمان بطريقة رائعة جداً، مستغلاً تمريرة زميله البرازيلي نيمار. لكن بنفيكا تمكن من خطف هدف التعادل مع نهاية الشوط الأول، والذي حمل توقيع بيريرا في الخطأ بمرماه.

وانخفض رتم اللقاء في الشوط الثاني مع أفضلية واضحة لباريس سان جيرمان بنسبة الاستحواذ على الكرة، ورغم أن كلا الفريقين خلقا بعض الفرص السانحة للتسجيل، لكنها باءت جميعها بالفشل.

قصص سبورت 360

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 7 نقاط، معززاً موقعه في صدارة المجموعة، كما رفع بنفيكا رصيده هو الآخر إلى 7 نقاط، ليبقى في المركز الثاني بفارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق