موسيماني: "أنا مدرب غير كسول.. وخوضت أول مباراة مع أهلي جدة بعد تمرين ونصف"

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بنادي أهلي جدة الحالي، والأهلي المصري السابق، على أداء لاعيبه خلال مباراة اليوم أمام جدة، في المباراة التي أقيمت دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

حسم التعادل الإيجابي مباراة أهلي جدة ضد جدة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي.

تلك المباراة هي الأولى التي يقودها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد توليه المهمة الفنية لفريق أهلي جدة بشكل رسمي، باحثا عن إعادة الفريق إلى دوري المحترفين مرة أخرى.

قال بيتسو موسيماني، في تصريحات لقناة "الرياضية" السعودية، عقب المباراة: "خوضت أول مباراة مع فريق أهلي جدة بعد تمرين ونصف، واحتاج إلى المزيد من الوقت للتعرف على اللاعبين لتقديم الكثير".

أقرأ ايضًا:

تشيلسي يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

عبد القادر عن مواجهة الاتحاد المنستيري: المنافس يملك دوافع كبيرة

عبد القادر يعلق على انضمام سافيو: "يستشير الشناوي والسولية في كل أموره"

أحمد عبد القادر يكشف عن أغلى هدف مع الأهلي.. وهذه رسالته إلى الجماهير

استكمل: "الفريق المنافس كان لديه فرصة واحدة على المرمى، ونجح في استغلالها في تسجيل الهدف، وكنا في حاجه بمباراة اليوم إلى تسجيل الفرص الضائعة، وكان لدينا 4 فرص على المرمى لابد كنا نستغلها".

أوضح: "حاولنا اللعب بشكل مختصر، ونحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل العمل، وهناك فترة توقف تساعدنا في التأقلم، اللاعبين السعوديين هم من قدمو أداء جيد في المباراة، والأجانب لم يقدما المطلوب منهم".

أتم بيتسو موسيماني، تصريحاته قائلًا: "أنا مدرب غير كسول اعمل بجهد، وفي الأيام المقبلة يكون هناك تطور ويظهر ذلك على اللاعبين، ويكون هناك تفوق في أداء اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق