الإساءة والعنف يدفعان لجنة الانضباط لاتخاذ قرارات صارمة بشأن الكلاسيكو

GOAL 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعض العقوبات، بشأن مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، بالجولة الخامسة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ما هي القرارات التي تم اتخاذها بشأن كلاسيكو النصر والاتحاد؟

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة السعودي، معاقبة المصري طارق حامد لاعب وسط الاتحاد، وعبد المجيد الصليهم لاعب النصر بالغرامة المالية.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بإثارة ونجوم دوري روشن السعودي

الانضباط غرمت حامد مبلغ 10 ألاف ريال بسبب اللعب العنيف في مباراة النصر والاتحاد، كما وقعت نفس العقوبة على الصليهم لنفس السبب.

كما قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة على مسلي آل معمر رئيس النصر، بسبب الإساءة إلى المسؤولين والحكام، بعد مباراة كلاسيكو الاتحاد.

اللجنة وقعت غرامة مالية على آل معمر قدرها 20 ألف ريال، بسبب التصريحات التي اعتبرتها اللجنة مسيئة، عقب مباراة الكلاسيكو بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ما هو رد رئيس النصر على العقوبة الموقعة عليه؟

وعلق رئيس نادي النصر على العقوبة الموقعة عليه، خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

رئيس النصر كتب تغريدة فيها: "اللي يعرف وش المفردة المسيئة اللي قلتها يعلمني علشان ما أكررها أو يكررها مسؤول آخر مرة ثانية!".

مسلي آل معمر تحدث عن رفع الإيقاف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، مشيرًا إلى أنه سيكشف المزيد من الوثائق والأدلة في "قضية التسجيلات". اقرأ تصريحاته بالكامل"

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بإثارة ونجوم دوري روشن السعودي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق