لوبيتيجي عقب الرحيل من تدريب أشبيلية : ممتن بشدة للنادي وللجماهير

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لفريق أشبيلية الإسباني عن حزنه بهزيمة فريقه في مباراته الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند 1-4 في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا على امتنانه الشديد لجماهير فريق أشبيلية.

كان إشبيلية قد أعلن اليوم، عن رحيل مدربه جوليان لوبوتيجي من تدريب الفريق، وذلك بعد ثلاث سنوات من النجاح مع الفريق الأندلسي.

وجاء بيان نادي إشبيلية الذي تم الإعلان فيه عن رحيل المدرب، ليؤكد نهاية حقبة استمرت لمدة ثلاث سنوات، ولم تكتمل في الموسم الرابع، مع فوزه بالدوري الأوروبي.

لوبيتيجي الذي دخل المباراة وهو يعلم أنها الأخيرة له قال في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "أول شيء أشعر به هو الامتنان لناد مثل إشبيلية ، ومشجعيه ، وأهالي المدينة الرياضية ولاعبي فريقي الذين منحوني ثلاثة مواسم رائعة".

وأوضح لوبيتيجي أنه يشعر بالأسف، قائلًأ: "سيكون إشبيلية دائمًا في قلبي، لقد أحضرني المدير الرياضي مونشي إلى هنا وعانينا من مواقف معقدة وكذلك أفراح. كرة القدم قوية للغاية. بالتأكيد إنها مجموعة من المشاعر التي أظهرناها".

جماهير أشبيلية كانت قد ودعت لوبيتيجي بالتصفيق الحاد له في مباراته الأخيرة، وقال في خضم هذا: "جمهور إشبيلية يجب أن يُفهم ويُحب ويُشكر، إنه فريق يطالبك ويدفعك ، لكن الناس يعرفون كيف يتعرفون على ما يُمنح. وفي النهاية يحبونك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق