أنشيلوتي عقب الفوز على شاختار: نستهدف حسم التأهل مبكرًا

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن رضاه التام بالفوز الذي حققه على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته عقب المباراة التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أنا راض عن الأداء، لعبنا بشكل جيد للغاية، وسنحت لنا العديد من الفرص، وتلقينا هدفًا، ويحدث ذلك عادة أن ترى مباراة سهلة وفجأة تدخل في طريق معاكس".

وأضاف: "لدينا فرصة كبيرة الأسبوع القادم لتأكيد التأهل، والتركيز على الليجا، لأنه من الطبيعي أن بطولة بحجم دوري الأبطال تأخد الكثير من طاقتنا، وسيكون الحسم المبكر مهمًا للغاية".

وعن أداء لاعبه البرازيلي رودريجو قال: "لديه القدرة على اللعب في أي مركز في الهجوم، وليس لديه أي إصابة مقلقة،  فقط شعر ببعض التشنجات العضلية، ومن المقرر أن يحصل على المزيد من الدقائق لأنه يستحق".

واختتم قائلا: "بنزيما كان جيدًا للغاية، ولعب المباراة كاملة، وتطور كثيرًا من الناحية البدنية".

ورفع ريال مدريد الانتصار رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك الأوكراني عند 4 نقاط في المركز الثاني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق