جوارديولا بعد خماسية كوبنهاجن: منبهر بطريقة هجوم اللاعبين في المباراة

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على كوبنهاجن الدنماركي بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة BT Sport الإنجليزية: "نحن نقدم مستوى ثابت، ونقاتل على كل شيء، وبعد الفوز في ديربي مانشستر تحلينا بكثير من الثقة، وبالتالي كان من الرائع هذا المستوى الذي قدمناه أمام كوبنهاجن".

وأضاف: "النتيجة ممتازة، وأنا منبهر بالطريقة التي هاجمنا بها، أنا راض للغاية، ويجب أن أشيد باللاعبين، قدموا مباراة مميزة على جميع الأصعدة".

وأكمل: "العديد من اللاعبين قدموا أداء مميزا، وهذا ما يجب فعله لمساعدة الفريق والفوز في كل مباراة قادمة".

وعن استبدال النرويجي إيرلنج هالاند قال: "كنا متقدمين بثلاثة أهداف، وقد خاض ايرلينج الكثير من الدقائق، وكان من الجيد إشراك اللاعبين الصغار في السن، كول بالمر كان مميزًا، كما أن جاك جريليش قدم مباراة كبيرة، والخطوة التالية له ستكون تسجيل الأهداف".

واختتم بقوله: "لا يجب نسيان أننا لم نتمكن من الفوز على ساوثهامبتون في الموسم الماضي ، يجب الوضع في الاعتبار أن هناك مباراة جديدة وصعبة بانتظارنا، وبعدها علينا الفوز بكل المباريات لإنهاء المجموعة في الصدارة وضمان التأهل المبكر لما هو قادم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق