مدرب موناكو الفرنسي يحذر من خطورة تريزيجيه في الدوري الأوروبي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيليب كليمنت، المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي،  قلقه الكبير من الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه،، لاعب فريق طرابزون التركي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ماذا قال مدرب موناكو قبل مواجهة تريزيجيه؟

وقال كليمنت خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موناكو وطرابزون: “فريق طرابزن يمتلك لاعبا مميزا هو تريزيجيه صاحب الخبرات الدولية الكبيرة والقارية مع منتخب بلاده”.

وأضاف: “في النهاية تنتظرنا 90 دقيقة كاملة أمام طرابزون الذي يمتلك عدة لاعبين أصحاب الجودة والخبرات الكبيرة أمثال هامسيك صاحب المسيرة الكبيرة والطويلة مع نابولي، وكذلك بارترا الذي لعب لفريقي برشلونة، وبوروسيا دورتموند”.

وأتم مدرب موناكو: “في مباراة فيرينكفاروس كان رد فعلنا جيدا أمامهم في الشوط الثاني، ومع ذلك سجلوا هدفا، لذا علينا إظهار أفضل ما لدينا على الإطلاق في المباراة التالية أمام طرابزون غدا”.

قصص سبورت 360

وتجدر الإشارة إلى أن تريزيجيه شارك مع طرابزون سبور التركي خلال الموسم الحالي في 13 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 3 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق