مورينيو عن إصابة ديبالا: سيكون من الصعب رؤيته مرة أخرى في عام 2022

كورة بلس 0 تعليق 258 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، عن صعوبة تواجد الأرجنتيني باولو ديبالا مرة أخرى في عام 2022، وهو ما يهدد مشاركته في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في شهر نوفمبر المقبل.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة روما وليتشي في الدوري الإيطالي:" أقول أنها إصابة سيئة، ولكني أعتقد أنها سيئة جدا جدا، لست بطبيب ولكن بخبرتي وبالحديث مع باولو، سيكون من الصعب رؤيته مرة أخرى هذا العام."

وتشير بعض التقارير الصحفية، أنه في حال تأكيد إصابة باولو ديبالا القوية، سيكون من الصعب تواجده في كأس العالم المقبلة في شهر نوفمبر من العام الحالي.

وتعرض ديبالا لإصابة قوية خلال مواجهة روما ضد ليتشي اليوم، وذلك في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة، وذلك بعد دقيقتين فقط من إحرازه للهدف الثاني لفريقه.

يذكر أن فوز روما اليوم رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والذي يتصدره نابولي برصيد 23 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق