الأمين العام للاتحاد المنستيري: علي معلول لديه قدم يسرى ذهبية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي،أن فريقه خسر مقابلة الجولة الأولى لكن ما زالت هناك مباراة عودة، سنلعب فيها من أجل الفوز والتأهل.

وأضاف الحيزم، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن الأهلي سجل من ضربة حرة في نهاية اللقاء وفي المباراة المقبلة سنلعب على الفوز إذا لم يأتي سنكمل مشوارنا ونستفيد من الخبرة التي حصلنا عليها، متابعًا: "كل شيء وارد في كرة القدم".

وعن علي معلول فقال: "لديه قدم يسرى ذهبية وصنع هدف الأهلي وهو لاعب دولي يصنع الفارق، ولديه خبرة أما فريقنا فلديه لاعبين عمرهم 18 عامًا وهم لاعبين للمستقبل".
لديه قدم يسرى ذهبية لاعب دولي يصنع الفارق، عندنا لاعبين ما زالتا 18 سنة المستقبل يبشر كل شي كل شيء وارد في كرة القدم".

وأكمل ممازحًا: "أقول لعلي معلول في مباراة العودة ارتاح قليلًا".

وأتم: "فريق الاتحاد المنستيري سيصل يوم 13 إلى القاهرة وتمت تنسيق كل الأمور مع الأهلي ونتوقع استقبال جيد بعدما نظمنا الأمور للإدارة وللجماهير الذين حضروا ودخلوا المباراة مجانًا، وهي دائمًا مباراة الأشقاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق