ورقة تشافي الرابحة لإيقاف فينيسيوس في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستقبل النادي الملكي، حامل لقب الدوري الإسباني، الغريم التقليدي في السادس عشر من أكتوبر الجاري، في ملعب سانتياجو بيرنابيو في لقاء قمة كروية مثير، بين متصدر جدول الترتيب الحالي، البارسا، ووصيفه الذي يأتي بعده بفارق الأهداف فقط.

وأشار مارتينيز عبر إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، مساء الأحد، إلى أن المدرب تشافي سيتجه للدفع بالشاب أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيمن لبرشلونة في كلاسيكو البيرنابيو، بدلاً من الاعتماد على سيرجي روبيرتو في التشكيلة الأساسية.

يأتي ذلك بعدما شارك بالدي في مركز الظهير الأيمن في الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في ملعب الكامب نو، قبل أن يسحبه تشافي ويدفع بروبيرتو في الربع ساعة الأخير من المواجهة.

قصص سبورت 360

ويريد تشافي من بالدي أن يكون شوكة في حلق فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، في الجبهة اليمنى للبارسا، ويرغب أن يتمكن اللاعب الشاب من إيقاف البرازيلي والحد من خطورته على جانب الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق