رونالدو يُوجه رسالة بعد فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب جوديسون بارك قد انتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدفٍ، سجل ثنائية اليونايتد أنتوني وكريستيانو رونالدو، فيما سجل هدف التوفيز أليكس أيوبي.

ونشر رونالدو عبر حسابه على تويتر صورتين له من لقطة تسجيل الهدف، كتب تعليقاً عليهما :”انتصار عظيم يا شاب، خطوة اخرى على الطريق الصحيح”.

قصص سبورت 360

يُذكر أن رونالدو سجل هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهدفه الثاني بشكلٍ عام بعد تسجيله في مرمى شيريف المولدوفي في الدوري الأوروبي.

ووصل الدون لهدفه رقم 700 في مسيرته مع الأندية التي لعب لها، حيث مثل ألوان فرق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويأمل جمهور اليونايتد أن تتواصل صحوة الدون لقيادة الفريق لتحسين النتائج هذا الموسم بعد البداية المتعثرة، ويحتل المانيو المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد مرور 8 جولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق