منذر الكبير: "لعبت 50 مباراة في أفريقيا خلال السنوات الأربع الماضية ولم أر فيها لقاء سهلا سواء داخل ملعبنا أو خارجه"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، بصعوبة المباريات في القارة الأفريقية، مؤكدا أن انتصار فريقه على جمعية نيجيليك من النيجر، برسم دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بهدفين نظيفين لم يضعه في دور المجموعات لحدود اللحظة.

وقال الكبير في تصريحات إعلامية: "تمكنوا من التفوق علينا في استرداد الكرة الأولى والثانية، وخلقوا لنا نوعا من الخطورة في مناطقنا، لكننا نجحنا في نجاوز الدقائق الـ20 الأولى، وتمكنا من صناعة العديد من الفرص".

وتابع: "في الأربع سنوات الأخيرة، لعبت تقريبا 40 أو 50 مباراة في أفريقيا، لم أر فيها مباراة سهلة سواء داخل الملعب أو خارجه، لذا علينا أن نستعد لمواجهة الإياب وخصوصا التطور على مستوى اللعب الفردي والجماعي".

واختتم: "بتحليلنا للمباراة، نجد أن علينا تصحيح العديد من النقاط، بالنسبة لبنجديدة".

وانتصر الرجاء خارج ميدانه على جمعية نيجيليك، بهدفين نظيفين، من توقيع زكرياء الهبطي وسفيان بنجديدة، علما أن مواجهة الإياب ستجرى يوم السبت 15 أكتوبر الحالي، انطلاقاً من السادسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق