تحذير شديد اللهجة لتشافي قبل مباراة إنتر ميلان

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني تحذيراً شديد اللهجة على لسان جوردي كرويف، السكرتير الفني للنادي، قبيل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

وقال كرويف في تصريحات صحفية عقب مباراة سيلتا فيجو “مواجهة إنتر ميلان شديد الأهمية بالنسبة لنا في برشلونة، الكل يعرف أننا يجب أن ننتصر، لا مجال لأي نتيجة أخرى في هذه المباراة”.

وعلق جوردي على فوز البارسا الصعب على سيلتا في الكامب نو، بهدف دون رد في الليجا “فكرة وجود عمق في الفريق شيء ضروري للغاية، بالتأكيد عانينا أمام المنافس اليوم ولكن ي الوقت ذاته نجحنا في الحفاظ على نظافة الشباك من جديد، اهتزت شباكنا مرة واحدة هذا الموسم في الليجا، وهو شيء هام لكي تحقق الانتصارات”.

قصص سبورت 360

وعن تير شتيجن قال” لقد ظهر في الموعد وتصدى لعدة فرص محققة للخصم، وهذا هو العمل الذي يقوم به، ساعد الفريق بمستواه الرائع على الفوز، نعم المردود لم يكن كما ينبغي من الفريق، ولكن في مباريات من هذه النوعية يكون أهم شيء هو الانتصار وحصد النقاط الثلاث”.

وواصل كرويف حديثه” حاولنا قتل المباراة بالهدف الثاني ولكن لم نفلح، ولذلك عانينا حتى اللحظة الأخيرة حيث استمر سيلتا في محاولة تسجيل هدف التعادل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق