لا يجب على برشلونة الوثوق ببايرن ميونخ .. قد تحدث مؤامرة!

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن الناحية الحسابية، فإن تعثّر برشلونة أمام الإنتر بالتعادل لن يقصي فريق المدرب تشافي هيرنانديز، بل ستبقى حظوظه قائمة إن انتصر في آخر مباراتين، لأن إنتر ميلان لديه مباراة صعبة ضد البايرن في ملعب يانز أرينا. لكن صحيفة سبورت حذرت البرسا من أمر في غاية الأهمية قد يتسبب بإقصاء الفريق مبكراً للموسم الثاني على التوالي.

إنتر ميلان يملك أفضلية على برشلونة بمباراته ضد البايرن

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النقطة التي يغفل عنها الكثيرين تتمثل بخوض إنتر ميلان مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد بايرن ميونخ، وبنسبة كبيرة سيكون الفريق البافاري قد حسم التأهل وربما الصدارة، وبالتالي لن يكون لديه أي دافع للفوز على النيراتزوري.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ قد يلعب بتشكيلة شبه احتياطية في مباراة إنتر ميلان الأخيرة، مما يجعل حظوظ الفريق الإيطالي كبيرة جداً بخطف نقطة على أقل تقدير من هذه المباراة، وهذه النقطة ستكون كافية لكي يتأهل بالمركز الثاني إن نجح في خطف نقطة أخرى أمام برشلونة يوم الأربعاء.

كما تعتقد الصحيفة الكتالونية أن بايرن ميونخ قد يتعمّد طرد برشلونة من البطولة إن كان ضامناً للتأهل والصدارة، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة بين الناديين. وبالتالي لا خيار أمام رجال تشافي هيرنانديز سوى الفوز في المباريات الثلاث القادمة إن أرادوا حسم التأهل بعيداً عن أي تعقيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق