"مبابي الغاضب يشعر بالغيرة من تألق هالاند"

GOAL 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ليروي بوليو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق أن كيليان مبابي يشعر بالغيرة من تألق النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

مبابي لا يعيش أفضل مواسمه في باريس سان جيرمان، حيث تراجع إنتاجه بشكل ملحوظ على أرض الملعب، كما تشير التقارير إلى أنه دخل في عدة أزمات مع البرازيلي نيمار، والمدرب كريستوف جالتييه.

وقام مبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي بنشر رسالة غامضة على شبكات التواصل الاجتماعي، أشار فيها إلى أنه ليس راضيًا عن الدور الذي يشغله مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأصبحت المقارنة بين مبابي وهالاند أمرًا مكررًا في الآونة الأخيرة، حيث انفجر اللاعبان في نفس الوقت تقريبًا وبطريقة مذهلة، ويُنظر إليهما على أنهما سيصبحان محور الصراع القادم على الألقاب الفردية والجماعية لخلافة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

مبابي يشعر بالغيرة من هالاند!

يرى بوليو، وأثناء حديثه مع قناة "كنال +" الفرنسية، أن موقف مبابي مرتبط بحقيقة أنه يشعر بالغيرة مما يفعله هالاند مع مانشستر سيتي.

وقال لاعب باريس سان جيرمان السابق: "لست من المعجبين بالشبكات الاجتماعية والتواصل بهذه الطريقة، مهما حدث سيطرح الجميع الأسئلة الآن".

وأضاف: "أعتقد أن مبابي يشعر بالإحباط، حيث يرى أن هالاند يحقق نجاحًا كبيرًا في إنجلترا، ربما يكون ذلك هو السبب".

واختم بوليو: "لا أعتقد أن مبابي يلعب دورًا محوريًا في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي".

ما الذي يبحث عنه مبابي؟

لم يكن بوليو الشخص الوحيد الذي استنكر سلوك مبابي الفردي، حيث انضم إليه الصحفي فيليب كارايون في قناة "كنال +".

وقال كارايون: "إنه يفعل ذلك عن عمد لناديه، لكن ما الذي يبحث عنه؟ تحدٍ جديد أم ماذا؟".

وأضاف: "إلى متى ستستمر هذه القصة؟ طوال الموسم؟ هل يمكننا المضي قدمًا أم أننا سنستمر في تكرار ذلك الأمر إلى الأبد؟".

مبابي ارتبط خلال الصيف الماضي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وكان قريبًا للغاية من إتمام ذلك مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، قبل أن يقرر التجديد مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق