نجم ليفربول السابق: هالاند قد يكون سببا في تراجع مستوى محمد صلاح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مارك لورنسون مدافع فريق ليفربول السابق، عن أداء الدولي المصري محمد صلاح رفقة الريدز خلال المباريات بالفترة الأخيرة، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها ليفربول من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قال مارك في تصريحات عبر شبكة "talk sport": "محمد صلاح بعيد عن مستواه في الوقت الحالي، كل المحاولات التي يقوم بها خلال المباريات تفشل، وتكون غير مثمرة"

فان دايك: الثقة تبتعد عنا.. وهذه الطريقة التي سنعود بها إلى مستوانا

وختم: "لم يصبح صلاح فجأة لاعبا سيئا بين عشية وضحاها، رُبما يكون خائفا من حقيقة أن هالاند سجل العديد من الأهداف التي تجعله غير قادر على حصد الحذاء الذهبي" 

ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق