الشباب والهلال.. السيناريو التاريخي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يستهدف نادي الشباب السعودي، تحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة الهلال مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الشباب يستهدف رقما قياسيا ضد الهلال

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لبطولة الدوري السعودي، فإن نادي الشباب يريد تحقيق الانتصار السابع تواليا في المسابقة مثلما فعل الهلال في موسم 2018-2019 والاتحاد موسم 2014-2015.

قصص سبورت 360

وكان نادي الشباب حقق 6 انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه متصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف الاتحاد.

ويغيب عن نادي الهلال في مواجهة الشباب كلا من سلمان الفرج ومتعب المفرج وياسر الشهراني ولوتشيانو فييتو وسالم الدوسري للإصابة بجانب ماتيوس بيريرا ومحمد كنو.

ويحتل نادي الهلال، المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 5 نقاط.

وكان نادي الهلال تعادل سلبيا مع الاتفاق، الخميس الماضي في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي، بينما الشباب انتصر على الرائد بهدف نظيف.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق